الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ديفيز يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ قبل الصدام المرتقب مع ميسي

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

غاب لاعب الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز اليوم الأربعاء عن تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لكن هانزي فليك المدير الفني لبايرن يتوقع استعادة اللاعب لياقته في الوقت المناسب قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني بعد غد الجمعة في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك إنه أراح ديفيز كإجراء وقائي بعدما عانى اللاعب من "مشكلات خفيفة في العضلة الضامة".

ولدى سؤاله عما إذا كان ديفيز قد يغيب عن المباراة، قال فليك :"لا نعتقد ذلك."

وقدم الكندي ديفيز موسما رائعا ضمن صفوف بايرن ميونخ، ولا شك في أن الفريق البافاري بحاجة إلى ظهور اللاعب بأفضل مستوياته للمساعدة في الحد من خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويأمل فليك في ألا يضطر لإجراء تغييرات جديدة في دفاع الفريق، حيث لا يزال لاعب الظهير الأيمن بنيامين بافارد غائبا ويحل مكانه جوشوا كيميش.

وفي حالة عدم قدرة ديفيز على المشاركة، سيكون لوكاس هيرنانديز البديل المحتمل للعب في مركزه.

ومن المقرر أن يغادر بايرن ميونخ معسكره التدريبي في لاجوس غدا الخميس ليتوجه إلى لشبونة.

وتحتضن لشبونة اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى 23 أغسطس، البطولة المصغرة التي تحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي لدوري الأبطال.

وستقام المباريات بدون حضور جماهير في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي تسببت في تعليق المنافسات لفترة طويلة وكذلك تطبيق نظام جديد على النسخة الحالية من دوري الأبطال، حيث تقام مباريات الأدوار الأخيرة في لشبونة وستحسم كل مواجهة خلال مباراة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن السلوفيني دامير سكومينا سيدير مباراة برشلونة أمام بايرن.

وكان سكومينا قد أدار المباراة التي فاز فيها بايرن على برشلونة في إياب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال عام 2013، الذي توج خلاله بايرن ميونخ بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، والتي يتمنى الفريق البافاري تكرارها ها الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.