الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس زيارة وزير الدفاع التركي لأذربيجان برفقة قيادات القوات المسلحة

خلوصى أكار
خلوصى أكار

وصل وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، إلى أذربيجان، برفقة قيادة القوات المسلحة التركية، لحضور جانب من المناورات العسكرية التركية الأذربيجانية، ولقاء الرئيس إلهام علييف.

وشاركت وزارة الدفاع التركية، تغريدة على حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، ذكرت فيها أن وزير الدفاع الوطني خلوصي آكار، ذهب إلى أذربيجان، مع رئيس الأركان العامة الجنرال يشار جولر، وقائد القوات البرية العميد أوميت دوندار، وقائد القوات البحرية الأدميرال عدنان أوزبال، وقائد القوات الجوية اللواء حسن كوتشوك أكيوز. وسيحضرون جانبًا من المناورات العسكرية التركية الأذربيجانية ويلتقون الرئيس إلهام علييف.

يأتي ذلك في ظل تصاعد التوتر بين أذربيجان وأرمينيا، على خلفية اعتداء الجيش الأرميني، في 12 يوليو الماضي، بالمدفعية على القوات الأذربيجانية في منطقة «توفوز» الحدودية.

يُذكر أن وزير الخارجية الأذربيجاني جيهون بيراموف، أشاد أمس الثلاثاء، خلال لقائه مع نظيره التركي، مولود جاويش أوغلو، بموقف تركيا الداعم خلال اعتداء الجيش الأرميني في 12 يوليو الماضي، مؤكدًا أن البلدين يتعاونان ويدعمان بعضهما في مختلف القضايا الإقليمية والعالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.