الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أتالانتا: فوز باريس القاتل أحبطنا

أتالانتا
أتالانتا

أكد جيان بييرو جاسبريني، مدرب فريق أتالانتا الإيطالي، انه لم يتوقع استقبال هدفين من فوز باريس سان جيرمان في الوقت القاتل، وأن أتالانتا كان قريبًا جدًا من التأهل للدور نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكان أتالانتا متقدم 1-0 حتى الدقيقة 89 بهدف ماريو باساليتش، لكنهم تلقوا هدفين في الوقت القاتل من باريس ليفوز الفريق الفرنسي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، فى ربع نهائي البطولة.

وقال مدرب أتالانتا لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "الأسف الأكبر هو أننا اقتربنا كثيرًا واعتقدنا أننا قد نحقق هذا التأهل الاستثنائي، لكن لا يزال لدينا الشعور بالرضا عن ما قدمناه ​​في في دوري أبطال أوروبا، ونتحسن باستمرار ضد أفضل الفرق في أوروبا، لا يسعني إلا أن أشكر اللاعبين على كل ما فعلوه هذا الموسم".

أضاف: "إنه أمر مخيب للآمال لأننا اقتربنا كثيرا، هناك بعض من أفضل اللاعبين في العالم، مبابي ونيمار، اللذان يعيشان أفضل أوقاتهم".

تابع: "كان بإمكاننا الخروج في وقت سابق، بطريقة ربما تكون أفضل، حيث أن الخسارة هذه مؤلمة أكثر، لقد فعلنا كل ما في وسعنا ، في نهاية سلسلة صعبة ومرهقة من المباريات".

وواصل: "دوري الأبطال هو منافسة استثنائية للغاية وقد قرأت لبعض الوقت أن جوزيه مورينيو قال إنها منافسة التفاصيل، تُحدث التفاصيل الفرق عندما تكون المباريات متوازنة للغاية ويمكن أن تسير بطريقة أو بأخرى".

واستطرد: "شعب بيرجامو سيحتفل على أي حال، لشعورنا بالانتماء للفريق الذي يبذل كل ما في وسعه، هذا ما يطلبونه منا، لدينا موارد للشغف والأفكار، ليس بالضرورة من المال".

وأتم: "لقد احتلنا المركز الثالث في الدوري الإيطالي للسنة الثانية على التوالي ، ولكن هناك فرق كانت متأخرة 10-12 نقطة لن تكون في هذا المركز مرة أخرى، لن نبدأ ابدا، موسمًا يستهدف السكوديتو، فنحن نهدف إلى البناء والتحسن، ثم نرى كيف تسير الأمور".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.