×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 06:15 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

الأهلي والإنتاج.. مروان يقود الأحمر في التشكيل المتوقع

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي..

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : علي معلول - رامي ربيعه - محمود متولي - محمد هاني.

خط الوسط : آليو ديانج - عمرو السولية - جيرالدو - قفشة--أجايي.

خط الهجوم : مروان محسن.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قرر خوض تدريبات الفريق أمس الأربعاء في الصباح عكس ما يقيمة دائما في تمام الساعة الخامسة مسآء بسبب الاحتفال بأفتتاح ملعب الأهلي.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصار والحفاظ على الصدارة من أجل الحفاظ على بطولة الدوري والذي نجح في تحقيقها الموسم الماضي.

وحقق النادي الاهلي الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، بإستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 15 وأولى مباريات المارد الاحمر في منافسات الدوري العام المصري بعد العودة من فترة التوقف.

ويغرد النادي الأهلي بعيداً بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 52 بعد 18 مباراة حقق الفوز خلال 17 مباراة فيما تعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 48 هدفاً فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

 

الأهلي

مواقيت الصلاة

الأحد 06:15 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03