الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار خلال تجوالها في شوارع نيويورك

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

التقطت عدسات الكاميرات النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهى تغادر مركز التسوق Hudson Yards في مدينة نيويورك بعد تصوير فيديو موسيقي مع Maluma ، وظهرت مرتدية بنطلون رياضي أبيض، وقميص بدون أكمام بحزام سباجيتي، ونظارات شمسية كبيرة الحجم مع عدسات صفراء، وأحذية Timberland مزينة بأحجار الراين.

واللافت للنظر أن الشىء الوحيد الي ارتدته لوبيز ليعبر عن 2020 هو قناع وجهها، الذي كان أبيض مع بقع من لون الباستيل، كان الزي الأخير الذي ارتدته لوبيز غير رسمي أكثر من الزي الذي ارتدته قبل أيام قليلة فقط، أثناء تواجدها في مدينة نيويورك مع خطيبها أليكس رودريجيز في 5 أغسطس .

وظهرت جينيفر لوبيز مع خطيبها مرتدية فستان أبيض من فالنتينو مع صندل شفاف من فينس كاموتو، ارتدت أيضًا طبقات من الأساور ونظارات جوتشي كبيرة الحجم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.