×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 03:31 صـ 2 صفر 1442هـ
نجوم الفن

راندا عبد السلام تكشف لـ ”الموجز” قصة وصولها للعالمية بفيلم فرنسي

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

قالت الفنانة راندا عبد السلام، أن ترشيحها لفيلم فرنسي سيكون بوابة وصولها للعالمية جاء من قبل المخرج العالمي حمزة بالحاج والكاتب معتز فتيحة، وذلك بعد تألقها في العديد من الأعمال الفنية وإيمانه بأنها تجسد الدور بشكل جيد وعلى أكمل وجه للجمهور.

وأكدت "راندا" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أن الفيلم يتم تصويره في عدد من البلدان المختلفة، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول الهجرة من جنوب لشمال البحر المتوسط، حيث تعكف الجهة المنتجة على التعاقد مع باقي النجوم حتى ينطلق تصويره قريباً.

وأضافت أنها تجسد خلال أحداث الفيلم الفرنسي دور فتاة مصرية تدعى "نور" من أصول فرنسية تواجه العديد من المشاكل والأزمات في حياتها، وتعقد حالياً جلسات عمل مكثفة مع المخرج للوقوف على تفاصيل الدور المحوري الذي تقدمه للمرة الأولى وتعتبره نقلة كبيرة في مشوارها الفني، مضيفة أنها تتمنى أن ينال العمل ودورها إعجاب الجمهور.

وأشارت إلى أنها تنتظر إشارة من المخرج حازم متولي لتصوير أحداث دورها في الفيلم التسجيلي "فيونكة حمرا" بطولة الفنانة دينا، والمفترض البدء في تصويره خلال شهرين، ومن المقرر مشاركة الفيلم في العديد من المهرجانات الفنية.

وحققت راندا عبد السلام نجاحات كبيرة ولفتت أنظار الجمهور من خلال شخصية "نسرين" زوجة عضو مجلس الشعب في مسلسل "القمر آخر الدنيا" بطولة الفنانة بشرى وعمرو عابد ومؤمن نور ومادلين طبر وهشام إسماعيل وثراء جبيل وأحمد كرارة وسناء شافع وسعيد صديق وآخرون، وإخراج تامر حمزة.

راندا عبد السلام قصة وصولها للعالمية فيلم فرنسي تونس انستجرام

مواقيت الصلاة

الأحد 03:31 صـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12