الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:53 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بأقدام أهلاوية.. سموحة يتعادل مع المقاولون العرب إيجابياً بالدوري

صلاح محسن
صلاح محسن

تعادل فريق سموحة مع المقاولون العرب إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بإستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتم تسجيل هدف سموحة عن طرق لاعبي النادي الأهلي المعارين للنادي السكندري، حيث نجح صلاح محسن، مهاجم سموحة، في زيارة شباك ذئاب الجبل في الدقيقة 73 بأسيست من زميله ناصر ماهر، قبل أن يسجل التونسي سيف الدين الجزيري هدف التعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 84 عن طريق ركلة جزاء.

واحتسب محمد يوسف، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح فريق المقاولون العرب بعد الرجوع لتقنية الـ"VAR" حيث تبين له وجود إعاقة من جانب عمر صلاح، حارس مرمى سموحة، للويس إدواردو لاعب المقاولون العرب في الدقيقة 83 والتي لم يتردد سيف الدين الجزيري في إحرازها.

وكان شكري نجيب، لاعب نادي المقاولون العرب، قد سجل هدفاً لذئاب الجبل في الدقيقة 35 بالشوط الأول، إلا أن محمد يوسف، حكم المباراة، قد ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الـ"VAR"، والتي أوضحت دفع لويس إدواردو لرجب نبيل مدافع الفريق السكندري.

كما حصل اثنين من لاعبي المقاولون العرب على بطاقة صفراء الأولى في الدقيقة السابعة لأحمد الشيمي، والثانية في الدقيقة 24 للتونسي سيف الدين الجزيري، فيما حصل محمد عبد المنعم، مدافع سموحة، على بطاقة صفراء في الدقيقة 55.

وبتلك النتيجة المباراة يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 34 نقطة فيما يقع سموحة في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.