الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم أكشاي كومار وجاكي شان.. كل ما تريد معرفته عن الممثلين الأعلى أجرًا في العالم لعام 2020

أكشاي كومار
أكشاي كومار

تمكن النجم الهندي المعروف أكشاي كومار، من الدخول لقائمة الممثلين الأعلى أجرًا في العالم لعام 2020، التى تعدها صحيفة «فوربس».

احتل أكشاي كومار المركز الرابع، ويتصدر قائمة هذا العام المصارع الذي تحول إلى التمثيل دواين جونسون (بتقدر بـ 87.5 مليون دولار) ، الذي تصدّر أيضًا القائمة العام الماضي.

كما ضمت القائمة 7 ممثلين من الولايات المتحدة، وممثلًا كنديًّا، واثنين من الهند والصين، في القائمة السنوية التي تكشف عن الأرقام الخيالية لدخل نجوم السينما من حول العالم.

وجاءت القائمة كالآتي:

أكشاي كومار (48.5 مليون دولار سنويًّا)

كومار أصبح نجم بوليوود الوحيد في القائمة الغنية، بفضل مسلسل ضخم جديد يعمل عليه مع منصة «أمازون»، ولكن دخله يأتي بشكل كبير من عقود الرعاية ومنتجاته الخاصة.

فين ديزل (54 مليون دولار سنويًّا)

النجم الأمريكي الشهير بعضلاته المفتولة، حقق أكثر من 50 مليون دولار هذا العام، بفضل عمله كمنتج لنسخة كارتونية من فيلم «فاست آند فيوريوس» الشهير.

جاكي شان (40 مليون دولار سنويًّا).

بالرغم من كبر سنه، لا يزال النجم الصيني الأمريكي جاكي تشان، يدخل عشرات الملايين في حسابه سنويًّا، فبالإضافة إلى دخله من الأفلام، فتشان يدخل الملايين من عقود الرعاية والإعلانات.

آدم ساندلر (41 مليون دولار سنويًّا).

تبنت منصة «نيتفلكس» الممثل الأمريكي الكوميدي آدم ساندلر هذا العام، ووقعت معه عقدًا طويل الأمد لإنتاج أفلامه عبر منصتها، وهو ما أدخل له 41 مليون دولار في 2020.

ويل سميث (44.5 مليون دولار سنويًّا)

نجح ويل سميث بتحويل حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى طريقة دخل ضخمة، فاستغل منصتي «سناب شات وإنستجرام»، لإنتاج الفيديوهات والبرامج الحصرية لهم.

لين مانويل ميراندا (45.5 مليون دولار سنويًّا)

يعتبر الفنان المسرحي ذو الأصول اللاتينية، لين مانويل ميراندا، دخيلًا غريبًا على القائمة، لكن مسرحيته الخاصة الشهيرة على مسرح برودواي في نيويورك، تم بيعها لشركة ديزني لإنتاجها كفيلم ضخم.

بين أفليك (55 مليون دولار سنويًّا)

عودة أفليك إلى السينما عن طريق فيلمين أعاداه إلى قائمة المليونيرات.

مارك والبيرج (58 مليون دولار سنويًّا)

نجح والبيرج بالعودة بقوة إلى الساحة غبر فيلم أنتجته منصة «نيتفليكس»، ولاقى رواجًا كبيرًا، كما أدخل الملايين بإنتاجه عددًا من المسلسلات الوثائقية.

راين رينولدز (71.5 مليون دولار سنويًّا)

حصد الممثل الكندي رينولدز عشرات الملايين بفضل أفلامه على منصة نيتفلكس.

دواين جونسون «ذا روك» (87.5 مليون دولار سنويًّا)

للعام الثاني على التوالي، تصدر المصارع السابق «ذا روك» قائمة أغنى الممثلين، واقترب من 90 مليون دولار، بفضل شعبيته الجارفة التي تدفع شركات الإنتاج لدفع مبالغ طائلة للتعاقد معه، بالإضافة إلى عقد رياضي مع شركة «أندر أرمور».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة