الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الشوط الأول.. البايرن يعذب برشلونة برباعية

قسى بايرن ميونخ الألماني على نظيره برشلونة الإسباني باربعة أهداف مقابل هدف وحيد لبرشلونة سجله ديفيد ألبا مدافع البافاري في مرماه، في النصف الأول من المباراة التي تجمع الفريقين في لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة سجال بين الفريقين، حيث تمكن برشلونة من مبادرة الهجمات في الدقيقة الأولي عن طريق كرة ثنائية بين ميسي وسواريز، قبل أن يسجل توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الهدف الأول من داخل منطقة الجزاء، بعد ارتباك من مدافعي برشلونة في الدقيقة4.

ليونيل ميسي ورفاقة لم ينتظرا طويلا، للرد على هدف توماس مولر، بعدما حول ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، كرة عرضية بالخطأ في مرماه، شهدت بعدها محاولاتين من ليونيل ميسي،أحداهما إصطدمت في عارضة مانويل نوير حارس الفريق البافاري، قبل أن يسجل بيريزيتش في الدقيقة 20 الهدف الثاني للبافاري.

الضغط المتواصل لبايرن ميونخ أسفر عن هدف ثالث سجله سيرجي جنابري في الدقيقة 29، وكاد أن يسجل ليفاندوفسكي الرابع، بعد تمريرة خاطئة من تير شتيجن

قبل أن يأبي توماس مولر أن تمر الدقيقة 30، قبل أن يسجل الهدف الرابع للبايرن، والثاني له في اللقاء، بعد تمريرة عرضية كيميش، نجح في تحويلها في الشباك.

برشلونة نجح في الصعود إلي هذا الدور عبر بوابة نابولي، وعلى الجانب الأخر تمكن بايرن ميونخ من حسم تاهله إلي هذا الدور الأقصائي مبكرا على حساب تشيلسي بنتيجة 7-1 في مجموع المباريتين.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم بين بايرن ميونخ وبرشلونة، نظيره من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي المقرر إقامتها مساء غد السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.