الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة جديدة في الزمالك بسبب مصطفي محمد.. تعرف على التفاصيل 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أزمة جديده تضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد خلاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وجاء الخلاف بين الثنائي بسبب مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض، بعدما طلب منصور من كارتيرون اراحة اللاعب وعدم اشراكه في المباريات من أجل استعادة فورمته ولياقته.

فيما رفض كارتيرون طلب رئيس النادي، مؤكدا انه يثق في قدرات جميع اللاعبين ويعلم جيدا ما يفعله.

وفي سياق مختلف، يستضيف نادي الزمالك، اليوم السبت، نظيره مصر للمقاصة، في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

ويدخل أبناء الزمالك هذه المباراة في المركز الثالث من ترتيت جدول الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، حصدها من 18 مباراة، وانتهت آخر مباراة أمام نظيره الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي المقابل يحتل أبناء الفيوم المركز الـ 15 من ترتيت الجدول، برصيد 17نقطة، محققا الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.