الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عريس يترك عروسه في يوم الزفاف والسبب: غريب

عريس يترك عروسه في يوم الزفاف
عريس يترك عروسه في يوم الزفاف

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو فيما بينهم لعريس ترك عروسه في حفل الزفاف، ولكن ما يدهش الأمر هو السبب، فرغم أن حب العمل وإتقانه من الخصال الحميدة لا نقاش فيها، فهناك من حمل العمل على كتفيه حتى في يوم زفافه وفي زفته، فقد ترك عريس حفل زفافه من أجل إرضاء أحد عملائه.

الغريب في الأمر أن أحد الحضور في حفل الزفاف قال إن العريس وهو يعمل في تركيب "الدش"، ترك عروسه وعائلته وأصدقائه في مكان زفافه لإصلاح "الدش" لأحد العملاء.

كان العريس، الذي يعيش في غينيا، في طريقه لحضور حفل زفافه عندما تلقى مكالمة من عميل عزيز عليه ولم يجد أي سبب، ولا حتى حفل الزفاف، لرفض طلب العميل.

ليقرر العريس سريعًا أن يترك زوجته، وعائلته، وأصدقاءه في انتظاره في الكنيسة، بينما ذهب لتركيب الدش قبل أن ينتقل أخيرًا إلى حفل زفافه.

وقد تم تداول مقطع فيديو للعريس وهو يتسلق سلمًا ويصلح DSTV لعميله على وسائل التواصل الاجتماعي وقد حصل على الكثير من التعليقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.