الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طاهر محمد طاهر ينتظم في تدريبات المقاولون بعد تعافيه من الإصابة

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ينتظم طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب والمنضم لصفوف النادي الأهلي بدءاً من الموسم المقبل، في التدريبات الجماعية لذئاب الجبل اليوم السبت استعداداً لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الإثنين المقبل في إطار الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتم تجهيز طاهر محمد طاهر لإشراكه في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة بعد أن غاب عن مباراة المقاولون العرب وسموحة الماضية والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان يعاني طاهر محمد من الإجهاد في العضلة الأمامية الأمر الذي حرمه من المشاركة في تدريبات الفريق أو مباراة سموحة السابقة.

ومن ناحية أخرى، أعلن نادي المقاولون العرب شفاء لاعبه المصاب بفيروس كورونا وتحول نتيجة مسحته من إيجابية إلى سلبية كما سينتظم في التدريبات الجماعية لذئاب الجبل مع التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية.

يجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، للمسحة الطبية للكشف عن كورونا اليوم، السبت، قبل 48 ساعة من مباراة الذئاب فى الجولة 20 مع الإنتاج الحربي، والتى تقام الاثنين المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.