الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة رحيل عواد عن الزمالك.. واعتزال شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بدأ فى تسويق محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خليجيًا من أجل الرحيل النهائي أو على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " عواد خارج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث وضح خلال الفترة الماضية أن المدرب يعتمد على محمد أبوجبل وجنش ومحمد صبحي وطلب ضرورة رحيل عواد.

وأضاف: "من الممكن خروج محمد عواد على سبيل الإعارة لأحد الدوريات الخليجية فى الموسم المقبل للحصول على فرصة المشاركة". محمد فاروق: شيكابالا يعتزل كرة القدم حال الحصول على دوري أبطال أفريقيا

وفي السياق ذاته، فجر فاروق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير شيكابالا، حيث أكد فاروق أن شيكابالا يدرس اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وشدد فاروق :"شيكابالا يفكر وبقوة في الاعتزال حال تتويج الزمالك ببطولة دوري أبطال افريقيا ليشارك بعدها في كأس العالم للأندية حال إقامة البطولة وينهي بعدها مشواره في الساحرة المستديرة".

واختتم: "بطولة دوري أبطال أفريقيا سوف تكون أفضل ختام لشيكابالا فى حال اتخاذه قرار الاعتزال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.