الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:31 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفي تتحدى الفيروس : كورونا ميقدرش يهوب ناحيتي

ريم مصطفي
ريم مصطفي

شنت الفنانة ريم مصطفي هجوما عنيفا علي رواد السوشيال ميديا وقالت : لا التفت إليهم وامتنعت عن قراءة التعليقات خلال الآونة الأخيرة، لعدم رغبتي في مضايقة نفسي لأي سبب، وأود توجيه سؤال للمتجاوزين: لماذا تتابعون حساباتنا من الأساس؟ والحقيقة أن ظاهرة التجاوز في حق الغير أصبحت منتشرة على نحو كبير، وأنا مقتنعة تمام الاقتناع أن الإنسان مهما فعل فلن يُرضي كل الناس.

وعن مواجهة كورونا قالت :"مش هتجيلي كورونا لأنني إنسانة مؤمنة بالله وقدره، وأرى أن الخوف والقلق سببان أساسيان للإصابة، كما أن أسلوب حياتي خير حماية لي، لأنني لا أسير في الشوارع كثيراً، ومؤمنة بقوله تعالى: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".

يذكر أن رفصت ريم مصطفى، رفضت الاستعانة بـ«دوبلير» أثناء تصوير مشاهد الأكشن في مسلسل «شديد الخطورة»، الذي عرض لها مؤخرًا، وذلك من منطلق أن أداءها مثل هذه المشاهد الخطرة سيساهم في زيادة تقمص الدور، وفي الوقت نفسه سيكون أكثر إقناعاً للجمهور، مشيرة إلى أنها خضعت لتدريبات بدنية قاسية قبل بدء التصوير.

وقالت ريم مصطفى عن المسلسل إنها قررت خوض تجربة "شديد الخطورة" تحدياً لنفسها خاصة كأول ممثلة تقدم أكشن حقيقى، مضيفة أنها قدمت كافة المشاهد بدون الاستعانة بدوبلير رغم وجود مشاهد خطرة بالفعل على حسب وصفها مشددة على أن التجربة رغم صعوبتها إلا أنها كانت ممتعة بالنسبة لها وتعتبرها اختبار كبير لها خلال لون جديد تقدم للمرة الأولى.

وكشفت ريم عن دورها في فيلم "العنكبوت"، حيث تجسد فيه شخصية تاجرة مخدرات، مؤكدة أنها لا تمانع من تجربة "صاحب المقام" وعرض أعمالها السينمائية على المنصات الرقمية، مؤكدة على إيمانها بأن الجمهور سيذهب للعمل الجيد أياً كان.

"العنكبوت" يشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، ومن تأليف محمد ناير واخراج احمد نادر جلال ويتبقى لفريق العمل حوالى أسبوع على الانتهاء من آخر مشاهد العمل ولم يتحدد موعد طرحه بدور العرض.

وأشارت إلى أنها أصبحت تواجه تنمر رواد مواقع السوشيال ميديا بـ«التطنيش»، حيث لا تلتفت إليهم، وامتنعت عن قراءة تعليقاتهم حتى لا تتأثر نفسياً، وعبرت عن ثقتها بأنها محصنة من الإصابة بفيروس كورونا لإيمانها بقدر الله وقدره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.