الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:52 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محاولات كثيرة لإقناعه بالتراجع.. نقابة الأطباء تستعد لطرح استقالة الأمين العام باجتماع الغد

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

تستعد النقابة العامة للأطباء، غدًا الجمعة، لطرح استقالة الدكتور إيهاب الطاهر، من منصبه كأمين عام للنقابة، خلال اجتماع مجلس النقابة، المُقرر له غدا الجمعة، مشيرة إلى أنه قد يجرى أعضاء المجلس محاولات لتراجعه عن قرار الاستقالة، والاستمرار فى منصبه، أو إجراء انتخابات لاختيار أمين عام جديد.

وفى حال عدم إجراء انتخابات لاختيار أمين عام جديد، فسيتولى الدكتور جورج ناشد الأمين العام المساعد، مهام منصب الأمين العام، مع مواصلة تولى الدكتور أحمد فتحى أمين الصندوق المساعد، مهام أمانة الصندوق بدلا من الدكتور محمد عبد الحميد، بعد تجميد عضوية الأخير بهيئة المكتب.

يأتى ذلك بعدما، أعلن أمس، الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، استقالته من منصب الأمين العام لنقابة الأطباء، على خلفية نشر الصفحة الرسمية للنقابة نعى وفاة القيادة الإخوانى "عصام العريان".

وأوضحت نقابة الأطباء فى بيان، أنه جاء فى نص الأستقالة: وصلتني معاتبات كثيرة من العديد من الزملاء الأطباء الذين ظنوا أنني ( باعتبارى الأمين العام ) من كنت وراء النعى الذى نشر على موقع النقابة العامة للقيادى الإخوانى عصام العريان، وما ترتب على ذلك من ردود فعل سلبية بين أوساط الأطباء والمواطنين.

وأضاف: إننى أؤكد نفى أن أكون وراء ما تم نشره، كما أننى لم أشارك إطلاقاً فى هذا الأمر، لافتا إلى اعتذار مجلس النقابة عن ما تم نشره بنعي القيادى الإخوانى عصام العريان، فهذا الأمر كان مقترحا اندفع خلفه بعض شباب الأطباء بحسن نية، ثم بعد أن تبين لهم الخطأ الذى وقعوا فيه تراجعوا واعتذروا عنه على موقع النقابة، كما يؤكد مجلس النقابة وشباب الأطباء على اعتذارهم على ما نشر، وأعيد التأكيد على رفضى ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.