الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جوهرة برشلونة مهدد بالرحيل إلي مانشيستر يونايتد

فاتي
فاتي

يرغب برشلونة بشدة في تجديد تعاقد أنسو فاتي لاعب الفريق، وفي محاولة من إدارة الفريق الكاتلوني في الخفاظ على اللاعب، سيتضمن التعاقد الجديد، رفع قيمة الشرط الجزائي لديه من 170 مليون يورو إلى 400 مليون.

مخاوف برشلونة من رحيل أنسو فاتي جناح نادي برشلونة الموهوب، تأتي لوجود اللاعب ضمن قائمة النجوم الذين يتولى خورخي مينديز وكيل اللاعبين البرتغالي إدارة أعمالهم، وذلك وفقا لتقرير نشره موقع One Football.

ويشعر برشلونة بالقلق خوفا من أن يعمل مينديز مع مانشستر يونايتد هذا العام لضم فاتي إلى صفوف الفريق الإنجليزي، ووفقا للتقرير فإن يونايتد قدم عرضين بالفعل ضم صاحب الـ17 عاما في 2020 لكنه لم ينجح في الحصول على موافقة من برشلونة

صاحب الـ17 عاما انضم إلى الفريق الأول في برشلونة قادما من فريق تحت 19 عاما خلال شهر أغسطس الماضي، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022 مع خيار مشترك بتجديد عقده لعامين.

وشارك فاتي مع برشلونة، كجناح أيسر وأيمن ومهاجم مع برشلونة هذا الموسم في 33 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفا في ظهوره الأول مع النادي الكتالوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.