الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تايلور سويفت تتبرع بمبلغ ضخم لطالبة برتغالية.. اعرف القصة كاملة

تايلور سويفت
تايلور سويفت

قررت النجمة العالمية تايلور سويفت، التبرع بأكثر من 23000 جنيه إسترليني لطالبة مهاجرة من البرتغال وتعيش في توتنهام لكي تصبح عالمة رياضيات.

جاء ذلك وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى ما قدمته تايلور سويفت من تبرعًا سخيًا، لفيتوريا ماريا، التي تبلغ من العمر 18 عامًا، وتحلم بدراسة الرياضيات.

من ناحيتها، أعلنت المراهقة أنه على الرغم من حصولها على مكان غير مشروط في جامعة وارويك في بريطانيا لدراسة الرياضيات، لكنها لا تستطيع تحمل تكاليف ذلك، ما جعلها تدشن طلبا تحت عنوان "GoFundMe" للتبرع بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن تايلورصادفت هذا الندار الخاص بفيتوريا وقررت منحها بقية الرسوم الدراسية التي ستحتاجها لدراستها.

وفي رسالة منها إلى المراهقة البرتغالية: "فيتوريا، صادفت قصتك عبر الإنترنت.. أسرني دافعك وتفانيك في تحويل أحلامك إلى حقيقة.. أريد أن أقدم لك بقية المبلغ الذي تريده. حظا سعيدا في كل ما تفعليه! الحب لك".

وردا على ذلك، قالت فيتوريا: "صدمت جدا.. كنت أتساءل كيف أصل إلى عدد كافٍ من الناس لتحقيق هدفي والآن حدثت هذه المعجزة".

وكانت فيتوريا قبل أن تطلق ندائها، قد أرسلت عبر البريد إلكتروني إلى 442 من الشركات الكبرى لمعرفة ما إذا كانوا قادرين على مساعدتها والتبرع لها نظرا لظروفها القاسية، لكن تم رفض الأمر أو تركها دون رد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة