الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش عجباني».. قصة العروس التى رفضت دعوة صديقتها في حفل زفافها بسبب أسنانها

عروس وصديقتها
عروس وصديقتها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يفيد بأغرب موقف حدث لصديقة عروس، فعلى الرغم أن أن كل فتاه تحلم بأن يلتف حولها أصدقاؤها في يومها المشهود ليساندوها وبفرحون معها، إلا أن هذه العروس كان لها موقف شديد الغرابة حيث رفضت وبشدة دعوة صديقتها من الطفولة.

والأغرب من ذلك أن سبب الرفض كان لاعتراضها على شكل أسنانها، حيث اعترفت عروس بأن لديها اعتراض شديد أمام مطالبة صديقتها المفضلة في طفولتها أن تكون وصيفة الشرف في حفل زفافها، وقد جعلتها تلك التحفظات المروعة في مرمى الانتقادات.

وأشارت العروس المجهولة إلى أنها وصديقتها ، اللذان يعرف كل منهما الآخر منذ طفولتهم، وكانا يتحدثان دائمًا عن المشاركة في حفلات الزفاف عندما يكبران، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

حتى بعد أن ابتعدت المرأة قبل بضع سنوات ، ظل الأثنان على اتصال رغم عدم قدرتهما على رؤية بعضهما البعض كثيرًا، ولكن الآن بعد أن حان الوقت ، بدأت العروس في التفكير في وصيفات الشرف ودعوة صدديقتها:"انا اريد منها الحضور إلى الحفل وتكون وصيفتي، لكن عندما اكتشفت أنها قد أصيبت بتجويف كبير في أسنانها الأمامية ، أخشى من شكلها في الصور وفي يوم الزفاف".

وقد انتقلت العروس إلى "فيس بوك" لتسأل المستخدمين: "هل أنا مخطئة بسبب القلق من كيف ستبدو الصور في حفل الزفاف؟، وأضافت :"أنا أيضًا لا أريد أن أنظر إلى الوراء في الصور واجدها بهذا الشكل".

وتضيف: 'لا أعرف ماذا أفعل ولا أريد أن أجرح مشاعر أحد!"، لكن ليست العروس وحدها هي التي تشعر بالقلق بشأن الصور، بل خطيبها أيضًا.

وعلى الفور سخر رواد السوشيال ميديا من العروس وشن هجوم عنيف على العروس وخطيبها بسبب هذا المنشور في إحدى المجموعات الخاصة بالأعراس، ووصفوها بأنها ساذجة ولا يصح التفكير في هذا الأمر وألا تجرح صديقتها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة