الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هذه حقيقة محاولة اغتيال الرئيس التونسي قيس سعيد

قيس سعيد
قيس سعيد

أكد مصدر مسئول فى رئاسة الجمهورية التونسية، عدم صحة ما تم ترويجه من أخبار، اليوم الجمعة، حول وجود مخطط لاغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيد، وأكد المصدر أن ما تم تداوله فى وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، ويتنزل فى خانة الشائعات، بحسب سبوتنيك.

وكانت صحيفة تونسية قد أفادت فى عددها الصادر اليوم الجمعة، أن أحد عمال المخابز بجهة البحيرة 2 بالعاصمة قد كشف للوحدات الأمنية عن مخطط كامل حاول رجل أعمال حشره فيه لاغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وفي التفاصيل أفادت الصحيفة بأن رجل أعمال حاول توريط صاحب مخبز في مخطط لدسّ السمّ في كميات الخبز التي تقتنيها المخبزة، وذلك من خلال إغراء العامل بمبلغ 20 ألف دينار مقابل القيام بالعملية، إلا أنه رفض وكشف المخطط.

ونقلت الصحيفة عن الفرق الخاصة بمكافحة الإرهاب في تونس تأكيدها على التحري حول المسألة وكشف الخلايا التي تشتغل على استهداف الرئيس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.