الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الكلاب تعوي والقافلة تسير”.. هكذا رد حسن الرداد علي شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

خرج الفنان حسن الرداد عن صمته ليرد علي جميع الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول إنفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعدما ظهر برفقتها في العرض الخاص لفيلمه الجديد "توأم روحي" الذي أنطلق عرضه بالسينمات الأيام الماضية، مؤكداً أنه لا يلتفت لمثل هذه الشائعات التى يروج لها دخلاء على مهنة الصحافة، وجاء رده كالتالي: "الكلاب تعوى والقافلة تسير".
حيث إقيم العرض الخاص لفيلم "توأم روحى" أول أمس الأربعاء بإحدى سينمات مدينة السادس أكتوبر، بحضور أبطاله حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، ومخرج العمل عثمان أبو لبن، والمؤلفة أمانى التونسى، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبزهم النجمة إيمى سمير غانم، ومحمود عبد المغنى، ومحمد ثروت، وكريم السبكى، وعزوز عادل.
من جانب شارك الفنان حسن الرداد في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "شاهد عيان" الذي دارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، والعمل من إخراج محمد حماقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.