الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 04:13 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حكاية المنزل الذى تحول لفيلم كرتوني

منزل يتحول  لفيلم كرتوني
منزل يتحول لفيلم كرتوني

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور الساحزة لمنزل تم تحويله وكأنك في فيلم كرتوني.

وترجع قصة اللقطات المصورة، ما قامت به كيلسى هيرمانسون زوجها وعائلتها من تحويل منزلهما إلى ديزنى لاند، فحبها الكبير لأفلام ديزنى دفعها تستوحي كل شبر في منزلها من هذه الأفلام المميزة العالقة في أذهاننا جميعا منذ الطفولة.

وأشارت السيدة في تصريحاتها لإحدى المواقع العالمية إلى أنها عندما انتقلت مع زوجها إريك إلى منزلهما في في سياتل ، قررا معا إضافة لمسات من الأفلام إلى منزلهما ، وقد شاركت عاشقة ديزني الكثير من الصور لمنزلها عبر صفحتها على إنستجرام، حيث لاقت الكثير من التشجيع وكلمات الإعجاب ، كما شجعها الكثيرون على الاستمرار في تزيين منزلها بعناصر ذات طابع خاص.

وبالفعل عملت كيلسى على تصميم كل غرفة في المنزل بطابع ديزني محدد ، على سبيل المثال ، غرفة نومها الرئيسية بتصميم غرفة سندريلا المتميز مع الاعتماد على الجدران الفقاعية.

وتؤكد كيلسى أنها مصممة ديكور منزلها بالكامل ، وأنها اعتمدت على جعل كل غرفة تعبر عن فيلم معين من أفلام ديزنى ، لكي تشعر أنها تعيش في عالم ديزنى الحقيقي.

ونوهت إلى أنه مع إغلاق المتنزهات وفقدان الناس لإمكانية الخروج من منازلهم ، كان على أن أجد طريقة لخلق سحر خاص داخل منزلى.

جدير بالذكرأن كيلسى ولدت في جنوب كاليفورنيا ، لذلك تم صنع بعض ذكرياتها الأولى أثناء قضاء بعض الوقت في ديزني لاند.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.