الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هالة صدقى ترد على محامى زوجها: مش هسيب حقى و أتقدم ببلاغ للنائب العام

هالة صدقى
هالة صدقى

قالت الفنانة هالة صدقى ردا على قرارانسحاب صلاح السقا محامى زوجها من القضايا التى تخصهم قائلة فى تصريحات لها اليوم: "إنها لن تسكت عن حقها بعد التشهير بها وأولادها، مشيرة أنها تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامى وضد زوجها سامح سامى".

وأضافت:" أنها لازم تحصل على حقوق أولادها، حيث أن خلافها مع زوجها منذ حوالى 5 سنوات وملتزمة الصمت بسبب أولادها، وتابعت: " حان الوقت لكى أعلن عن تفاصيل جديدة من خلال فيديو أوضح فيه كل ما حدث".

وأشارت الفنانة هالة صدقى، أن زوجها قام بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعى وحاول تشويه صورتها أمام الجميع، مضيفة: "وبناء على ذلك لن أسكت عن ذلك وأقدم بلاغ ضده وضد المحامى وضد المواقع التى نشرت أخبار مغلوطة عنى ".

وكان صالح السقا محامى زوج الفنانة هالة صدقى قد أعلن أنه انسحب تماما من القضايا التى تجمع بينها وبين زوجها سامح سامى، ولن يكون محامى لزوجها حفاظا على الاسرة وأولادهم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.