الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صور جريئة.. أول رد فعل من سمية الخشاب بعد خطوبة أحمد سعد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

في أول ظهور لها بعد خطوبة أحمد سعد زوجها السابق شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها ومتابعيها بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصور حسام باشا، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير"انستجرام".

وظهرت سمية في الصور بلوك مختلف وغريب، وهي في حمام السباحة وحولها قطع من البرتقال وأوراق من الأشجار، وتركت الشمس تتعامد عليها وشعرها منسدل على كتفيها، واختارت مكياج يبرز جمال ملامحها.

وتجاهلت سمية الخشاب، خبر خطوبة طليقها المطرب والممثل أحمد سعد على مصصمة الأزياء علياء بسيوني، والذي احتفل به منذ أيام بأحد الفنادق في جو عائلي بسيط.

ويعد مسلسل “الحلال” هو آخر أعمال سمية الخشاب في الدراما، الذي طُرح عام 2017، وشاركها التمثيل كل من الفنان بيومي فؤاد، فادية عبد الغني، يسرا اللوزي، مها أحمد، دينا فؤاد، حمادة بركات، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.