الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوزن ونسبة العضلات والدهون يحسمون ضم صالح جمعه لقائمة الجونة

صالح جمعة
صالح جمعة

طلب الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي تقريرا مفصلا عن الحالة البدنية لصالح جمعه قبل اعلان ضمه لقائمة الفريق لمباراة الجونة بعد مران اليوم استعدادا لمواجهه غدا الثلاثاء
وطلب الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر طلب تجهيز تقرير طبي عن اللاعب يشمل نسبة الدهون في جسم اللاعب وأيضا نسبة المياه ونسبة العضلات".

ويتوقف ضم اللاعب لقائمة الاهلي امام الجونة علي نتيجة هذا التقرير في حالة ثبوت أن وزنه أقل من الفترة الماضية سيتم الاعتماد عليه من جديد في المباريات لكن موقفه من مباراة الجونة لم يٌحدد".
ورغم استبعاده من المباريات الا ان فايلر مهتم بصالح جمعة وكان تحفظه الوحيد علي اللاعب طوال الفترة الماضية هو وجود زيادة في وزنه".

وكان اللاعب خلال الأيام الأخيرة قد نفذ برنامجا خاصا ساهم في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ للجميع، ولذلك طلب من طبيب الفريق خالد محمود عمل قياسات للاعب من أجل الكشف تحديدا عن نسبة الدهون في جسمه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.