الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب : بايرن ميونخ أحد اهم الاندية في العالم لهذه الاسباب

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

اعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن بايرن ميونخ كان محظوظًا بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.
وفي مقابلة مع ZDF التلفزيونية، هنأ كلوب (مدرب بوروسيا دورتموند السابق) بايرن ميونخ بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

واشار المدرب الألماني الي أنه من الصعب كتابة المزيد من التاريخ في ثمانية أشهر، كانت ألمانيا محظوظة بعض الشيء لأنه وسط كل الفوضى مع الجداول الزمنية بسبب جائحة كورونا، كان جدولهم هو الأنسب لدوري أبطال أوروبا".

ويرى كلوب، أن تأثير أزمة فيروس كورونا على جدول مباريات كرة القدم الألمانية منح بايرن ميونيخ يد العون في طريقه لتحقيق نجاحه في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وأضاف: "في الوقت الحالي هم (بايرن ميونخ) أحد أفضل الفرق، لديهم لاعبين على مستوى عالمي في كل مركز، وكلهم في العمر المناسب".

جدير بالذكر أن الدوري الألماني كان أول الدوريات الخمس الكبرى التي استأنفت نشاطها الكروي بعد جائحة كورونا التي أصابت العالم بشلل تام.

ونجح بايرن ميونخ في التتويج ببطولة تشامبيونز ليج للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.