الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:10 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وضع فريق الفتح الرباطي المغربي تحت الحجر الصحي.. تعرف علي السبب

الفتح الرباطي المغربي
الفتح الرباطي المغربي

أظهرت نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها فريق الفتح الرباطي المغربى تعرض 13 حالة أصيبت بفيروس كورونا.
أعلنت رابطة الأندية المغربية لكرة القدم رسميا عن تأجيل 3 مباريات جديدة فى الدورى المغربى بسبب فيروس كورونا، الذى ضرب عددا كبيرا من الأندية من بينها مباراة الديربى بين الوداد والرجاء، بعد أن تلقى فريق الوداد المغربى ضربة جديدة بعد إصابة 3 لاعبين جدد، بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الاختبارات التى خضع الفريق لها، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس داخل الفريق إلى 11 حالة بخلاف الفيروس الذى ضرب فريق الفتح الرباطي

وأكد موقع " le360 " سبورت المغربى أن نتائج المسحة الطبية جاءت إيجابية لـ 10 لاعبين و3 من الجهاز الفنى لنادي الفتح الرباطي، حيث من المقرر أن يخضع الفتح للحجر الصحي.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوساً لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.