الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 04:58 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحا تعبر عن فخرها بشهادة الراحلة فاتن حمامة لها

فاتن حمامة
فاتن حمامة

عبرت الفنانة حلا شيحة، عن مدي سعادة وفخرها بإشادة قديمة لها من قبل الفنانة الراحلة فاتن حمامة، في لقاء سابق قديم لها، والتي أثنت على أدائها وموهبتها أمام الكاميرا.
ونشرت حلا شيحة، صورة تجمعها بحمامة، عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الشحصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت بها: “فاتن حمامة.. حلا شيحة بنت هادئة الأداء وهائلة القدرات”.
وعلي الجانب الفني تنتظر حلا شيحة عرض فيلم “مش أنا” الذي تشارك فيه بجانب الفنان تامر حسني، ويعد هذا الظهور الأول للفنانة حلا شيحة في السينما بعد غياب ما يقرب من 14 عامًا، وتحديدًا منذ فيلم “كامل الأوصاف”عام 2006، ويشاركها البطولة الفنان تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، ومن إنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy