الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات مثيرة عن سر تحول صالح جمعة من ”الفتى الطائش” إلى ”الملتزم” ..تعرف على القصة

صالح جمعة
صالح جمعة

في الآونة الأخيرة انتشر مقطع فيديو لصالح جمعة أثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي وإنهالت الانتقادات حول اللاعب بسبب عودته لحياته الطائش بعدما اقترب فايلر من الاعتماد عليه في تشكيل الأهلي.
وأرجع البعض استبعاد صالح جمعة من قائمة مباراة الجونة الماضية، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله المهاجم مروان محسن في الدقيقة 95، بسبب هذا الفيديو.
إلا أن خرج مسئولو الأهلي للدفاع عن اللاعب، حيث أكد مسئول في القلعة الحمراء أن مقطع الفيديو المنتشر قديماً ومفبرك للاعب وأن اللاعب أصبح ملتزم التزاماً كاملاً في تدريبات المارد الاحمر
وأوضح المسئول أن ضم صالح جمعة من عدمه إلى قائمة مباراة المصري يحسم غدا مؤكدا إنه حال استبعاده سيكون فنيا لعدم جاهزية اللاعب على المستوى البدني.
وأشار إلى أن صالح جمعة فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني وتعهد بعدم تكرار واقعة السهر وعدم الالتزام مشددا علي أنه فيديو قديم تماما اللاعب يمتد إلى أكثر من سنتين.
كما أن صالح جمعة قام بالاعتماد على صالة جمانزيوم خارجية لمضاعفة الاستعداد البدني تمهيداً لمشاركته في المباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.