الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. محمد كيلانى يحتفل بعيد ميلاد نجله وهذه رسالته له

محمد كيلاني ونجله
محمد كيلاني ونجله

حرص الفنان محمد كيلاني علي تهنئة نجله حمزة، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق متمني له أن يعيش حياة سعيدة دائمًا وأعرب خلال رسالته عن حبه الشديد له، حيث قام بنشر صورة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "أنهاردة كملت سبع سنين ومنذ ذلك الوقت وأنا سعيد بكوني والدك عيد ميلاد سعيد يا صديقي وأخي وابني الدافع لي في كل شيء بحبك".
من جانب آخر أوشك محمد كيلاني علي الإنتهاء من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "الأنسة فرح" الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، وتقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبو اليزيد ونخبة كبيرة من نجوم الفن.
حيث تدورأحداث المسلسل حول فتاة تدعي "فرح" والتى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد فهي تعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأساً على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.