الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ساسي للزملكاوية : بحبكم برشا ..ووكيله ينفي مفاوضات الاهلي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قطع التونسي فرجاني ساسي الشك باليقين حول علاقته بنادي الزمالك بعد الأنباء التي تواترت عن مفاوضاته مع الأهلي وبيراميدز ورفضه تجديد عقده مع البيت الأبيض.

حيث رد على بعض تغريدات نجوم النادى السابقين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لتأكيد عدم صحة تلك الأنباء التى تم تداولها فى الفترة الأخيرة.


وقال هيثم فاروق، نجم الزمالك فى رسالة إلى ساسى عبر "تويتر"، "الزملكاوية يحبوك برشا.. يعيشك خوى"، ليرد النجم التونسى قائلاً، "حتى أنا بحبهم برشاااااا"، ليستكمل فرجانى ساسى ردوده ومؤكداً صحة تغريدة أحمد مجدى لاعب الفريق الأبيض السابق التى قال فيها الأخير، "من مميزات اللاعب الكبير فى الفرق الكبيرة هى تحمل الضغط والأساليب الممنهجة ضده لفقده قوته الذهنيه، أعتقد أن فرجاني ساسي لاعب دولى كبير وبيحب الزمالك جدا ويقدر يواجه الأساليب دي بسهوله".
وعلق مهند عون، وكيل التونسى فرجانى ساسى، على الأنباء المترددة بشأن عرضه على الأهلى قائلا، "ما الفائدة من هذه الشائعات فى ذلك التوقيت؟.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم".

ويرتبط فرجانى ساسى بعقد ممتد مع نادى الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وأبدى وكيل اللاعب التونسى اندهاشه التام من تلك الأنباء، خاصة أنه تحدث فى أكثر من مناسبة بأن اللاعب يشعر بالراحة التامة داخل جدران قلعة ميت عقبة ويعتبر نفسه أحد أبناء النادى الأبيض،

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.