الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:22 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خط النار .. هلع فى تل أبيب .. القسام تفجر نفقين مفخخين وحقل ألغام في عدد من جنود الاحتلال خطير .. صفقة مشبوهة بين إيران وتل أبيب لـ تجديد ثقة الإسرائيليين في نتنياهو أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها برابط وزارة القوى العاملة.. كيفية الحصول على منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن

آخر تقاليع كورونا.. حكاية الفندق الذى حول حمام السباحة إلى مزرعة سمكية

حكاية الفندق الذى حول حمام السباحة إلى مزرعة سمكية
حكاية الفندق الذى حول حمام السباحة إلى مزرعة سمكية

جميعنا نعلم أن أزمة تفشى فيروس كورونا حول العالم ، تسبب في أضرار وخسائر اقتصادية كبيرة بسبب الإغلاق والحجر المنزلي، ولهذا قرر منتجع فاخر فى جنوب الهند، تعويض خسارته من خلال تحويل حوض السباحة الخاص به إلى مزرعة أسماك.

ومن المعروف أن عادة ما يكون المسبح الذي يبلغ طوله 150 مترًا 500 قدم فى منتجع أفيدا فى ولاية كيرالا مليئًا بالسياح الأوروبيين، ولكن الآن تتسبب الآلاف من أسماك اللؤلؤ فى تناثر المياه، فبحسب ما ذكر موقع "إندبندنت"، فقد أجبر المجمع على الإغلاق فى مارس عندما أمر بإغلاق فيروس كورونا على مستوى البلاد، وتم السماح بإعادة فتح عدد قليل من الفنادق منذ ذلك الحين.

من ناحيته، قال رئيس الفندق إن المزرعة المؤقتة لأسماك اللؤلؤ لن تغطى الخسائر الناجمة عن الوباء، الذي دفع العديد من الفنادق إلى الإفلاس مضيفا: نأمل في أن تساعد الأموال في تغطية الفواتير الأساسية حتى يتسنى للشركة الاستمرار فى العمل حتى عودة السياح.

وتابع:"لا يمكننا الاستمرار في هذه المزرعة في حمام السباحة، لكننا نحاول إيجاد أراض بديلة حيث يمكننا بناء هذه المعرفة لمشاريع أكبر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.