الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كم مباراة على حسم النادي الأهلي للدوري رسمياً؟ شوبير يجيب

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يحتاج 6 انتصارات فقط، ليحسم الدوري حتى لو فاز بيراميدز صاحب المركز الثاني في كل المباريات الـ6 المقبلة.
وأبدى شوبير إعجابه خلال تصريحات إذاعية بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون مقابل، مشيرا إلى أن مدرب الأهلي كان ذكيا عندما دفع بمحمود وحيد، بدلا من التونسي علي معلول.
وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن معلول سيغيب عن المباراة المقبلة بين الأهلي ووادي دجلة، يوم الجمعة المقبل بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي كان تجهيز محمود وحيد أمر جيد للغاية، قبل الدفع به في التشكيل الأساسي.
كما اعلن الإعلامى أحمد شوبير وحارس مرمي الأهلي السابق ، عن وجود أنباء مسربة تشير إلى تأجيل نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى يشهد مشاركة الأهلى والزمالك أمام فريقى الوداد والرجاء من المغرب.
حيث غرد شوبير عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا "انباء عن تأجيل نصف النهائي الافريقي".
وكان قد حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" استاد السلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل.
كما أخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" نادى الزمالك بأن لقاء العودة الخاص بالفريق سيقام فى السابعة مساء يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد برج العرب، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين في المغرب يوم25من شهر سبتمبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.