الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هدف وحالة طرد.. وادي دجلة يتقدم على نادي مصر في الشوط الأول

وادي دجلة
وادي دجلة

تقدم فريق وادي دجلة على نظيره نادي مصر بهدف دون رد فى أحداث الشوط الاول من المباراة التي تجمعهما بإستاد بتروسبوت في إطار مواجهات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ونجح مروان حمدي في إحراز هدف وادي دجلة في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الاول بتمريرة من زميله إساحق يعقوبو.
وأشهر محمود ناجي، حكم المباراة، البطاقة الصفراء للاعب عمرو صالح، لاعب وسط وادي دجلة في الدقيقة 45، وبعد عودة الحكم لتقنية الـ "VAR" عاد وأعطى اللاعب طرد مباشر بسبب ع قلته للاعب نادي مصر وهو في حالة انفراد بالمرمي.
ويسعى وادي دجلة الي الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظه في الابتعاد نسبياً عن منطقة الخطر بجدول الدوري.
وعلى الجانب الآخر، دخل لاعبو نادي مصر مباراة اليوم على أمل الحصول على الثلاث نقاط وذلك للحرص على عدم الهبوط حيث يقع الفريق في المركز قبل الأخير بالدوري.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد وادي دجلة للنقطة 26 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما يظل نادي مصر يصارع الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.