الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الإفتاء” تنعي شهداء القوات المسلحة وتؤكد ”النصر لمصر”

مفتي الديار المصرية
مفتي الديار المصرية

نعت دار الإفتاء المصرية شهداء القوات المسلحة الذين توفاهم الله، اليوم الأحد، بعد أن تمكنت القوات المسلحة من رصد وتتبع وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التي تتخذها العناصر التكفيرية ملجأ لها.

وأضافت "الإفتاء" في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، مساء الأحد، (رحم الله شهداء الوطن وحفظ الله مصر من شرور وآثام المجرمين الخائنين لدينهم ووطنهم).

وأكملت خلال بيانها اليوم "النصر لمصر وجيشها وشرطتها بحول الله وقوته على كل إرهابي خائن"، مؤكدة أن مصر تدحر الإرهاب بكل قوة وعزيمة.

وكانت القوات المسلحة قد تمكنت من رصد وتتبع وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التى تتخذها العناصر التكفيرية ملجأً لها ومرتكزاً لتنفيذ عملياتها الإرهابية وترويع المواطنين الآمنين وقد أسفرت الجهود خلال المدة من 22/7/2020 إلى 30/8/2020 عن تحقيق النجاحات الآتية:

١-تدمير عدد(317) وكراً وملجأً ومخازن للمواد المتفجرة بشمال سيناء تستخدمها العناصر التكفيرية كملاجئ لها ولتكديس الأسلحة والذخائر.

2- استهداف وتدمير عدد(10) عربه دفع رباعى تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية.

3-مقتل عدد(73) عنصر تكفيرى يتخذون من الملاجىْ أوكاراً لهم .

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة تم استشهاد وإصابة (3) ضابط و(4) جنود بمناطق العمليات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy