الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025 أسعار الموتوسيكلات اليوم الأحد 5-5-2024 في مصر رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ (فيديو) اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل بتخفيضات تصل لـ 30%.. منافذ وزارة الزراعة لبيع أضاحي العيد بالقاهرة والمحافظات

رمزي صالح : الأهلي خيره عليا.. ومنتخب فلسطين له رسائل سياسية

رمزي صالح
رمزي صالح

اعترف رمزي صالح حارس مرمى الأهلي السابق بحصوله على مقابل مادى من المريخ السوداني 5 أضعاف ما تقاضاه مع الأهلي موضحا أن ذلك تم بفضل وجوده مع الأهلي.

وأضاف في برنامج البيت الكبير ، على قناة الأهلي،أمي من مواليد عابدين في القاهرة وعشت 3 سنوات بدايتي كانت مع أشقائي وكنت الأصغر وكنت أقف حارس حتى 10 سنوات ثم انتقلت إلى السعودية كنت العب فى براعم اتحاد جدة وعدنا إلى غزة وانضممت إلى فريق جبيلة ثم المنتخب الفلسطيني ولم أتمكن من السفر معهم.

وواصل رمزى قائلا تدخل اتحاد الكرة الفلسطيني ولعبت مع المنتخب الأول في 1998 ولعبت ضد فريق أمريكي، وأول مشاركة رسمية في بطولة غرب آسيا سنة 2000 ثم أصبحت الحارس الأول حتى 2015وخوضنا بطولة غرب آسيا في استراليا ، معتبرا أن المنتخب الفلسطيني يعتبر حالة خاصة وله رسائل سياسة وهو جزء من العمل الوطني لمنتخب فلسطين كما أن إغلاق المعابر حرمني من المشاركة في جثمان والدي .

وتابع حارس الاهلى السابق تصريحاته قائلا : "قضيت فترة معايشة أسبوعين مع شيفليد يونايتد ولعت بطولة ودية في 2005 باسم حارس فرنسي وبكيت مرتين في حياتي لوفاة والدي وعدم قدرتي على توديعه وعندما غادرت شيفيلد يوناتيد ثم عدت محبطا ثم لعبت في بطولة غرب آسيا 2007 ثم اضطررت إلى العودة على غزة  وانتظرت 40 يوم في الأردن لعدم قدرتى  العودة إلى فلسطين.

وأكمل صالح في عام 2008 فاوضني الاهلى وكنت لاعب 60 مباراة دولية وكابتن فكرى صالح أشاد بى وأتحملت ضغوط كبيرة لعدم قوة المنتخب فتحدث معي وتدربت 10 أيام.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.