الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرح صدقي.. ما لا تعرفه عن ”ملكة جمال مصر” التي دخلت التمثيل من بوابة ”تجار سلاح”

فرح صدقي
فرح صدقي

كشفت فرح صدقي، ملكة جمال مصر، عن بدء تحضيرها للمشاركة في أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "تجار سلاح" والذي يعتبر بوابة دخولها عالم الفن.

وأعربت فرح صدقي، عن سعادتها باقتحام مجال التمثيل من خلال نجم له قاعدة جماهيرية كبيرة مثل الفنان باسم سمرة والفنانة روبي أبطال فيلم "تجار سلاح"، متمنية أن ينال دورها إعجاب جمهورها المصري والعربي.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير محطات في حياة فرح صدقي "ملكة جمال مصر": ـ

ـ حصلت على لقب ملكة جمال مصر للكون عام 2017 في حفل حضرته ملكة جمال الكون إيريس متنير، واشترك فيها أكثر من 100 دولة، ومثلت مصر في المسابقة العالمية وحصلت أيضاً على لقب ملكة جمال مصر الدولية في 2018.

ـ تمتلك صفات الفتاة المثقفة فهي تتحدث 6 لغات وهم، العربية والإيطالية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والإنجليزية وهو ما ساعدها في المشاركة في المسابقات الدولية في مختلف أنحاء العالم.

ـ حصلت على بكالوريوس لغات وترجمة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ومن أهم هواياتها الغناء والطبخ.

ـ كشفت "فرح" عن معاناتها مع السمنة المفرطة في مرحلة المراهقة، حيث وصل وزنها في تلك المرحلة ما يقرب من 100 كيلو غراماً، وقالت: "تعرضت للإرهاب والتخويف من زميلاتي في المدرسة بسبب مظهري الذي اعتبر بشعاً".

ـ قررت اتخاذ القرار الأهم في حياتها وهو إنقاص وزنها والاعتماد على نمط حياة صحي من خلال إدخال الكثير من الليمون إلى وجباتها تنفيذاً لنصائح الأطباء فالليمون حسب قولها كان مهماً جداً وهو ما جعل نجمة البوب الأمريكية بيونسيه تغني ألبوماً كاملاً عن "الليمون".

ـ حققت أولى أحلامها وأهدافها بعد فقدان نحو 35 كيلو غراماً من وزنها، حيث تعلمت كيف تحب نفسها والبحث عن الجمال حتى تكون نموذجاً يحتذي به بالنسبة للفتيات الصغيرات حتى يعلمن خوض التحدي ويعشقن الحياة ليصبحن ناجحات.

ـ قالت أن مفتاح الحياة هوتعلم حب الذات وقبولها، لأن هذا الحب هو ما يعطي الجسد الإيجابية وكان السبب الرئيسي وراء حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة