الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 01:43 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

عاجل.. أول تعليق من الأمم المتحدة علي قضية ”سيدة المحكمة ” التي اعتدت علي ضابط شرطة

سيدة المحكمة
سيدة المحكمة

في أول تعليق لها علي قضية المستشارة المتهمة بالاعتداء علي ضابط شرطة أسرة الأمم المتحدة في مصر وجميع موظفيها، على التزامهم الكامل بقوانين جمهورية مصر العربية، واحترامهم لجميع أجهزة الدولة المصرية وكافة العاملين والعاملات بها أثناء تأدية عملهم.
رفضت أسرة الأمم المتحدة، فى بيان اليوم الاثنين، أي تجاوز يتم باسمها، مؤكدة أنه وبموجب ميثاق الأمم المتحدة لا توجد امتيازات أوحصانات تعفي موظفي الأمم المتحدة من مراعاة القوانين وأنظمة الدولة التي يوجدون فيها.

وأهابت الأمم المتحدة الجميع بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية المتبعة حالياً للحد من انتشار وباء كورونا بحسب تعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بما فيها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة حفاظا على الصحة العامة.

كلف المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الادارية ادارة التفتيش بالنيابة الادارية باجراء تحقيق في واقعة قيام احدى السيدات بالاعتداء على ضابط شرطة داخل المحكمة اثناء تادية عمله ونزع الرتب الميرى من بدلته وسبه وقذفه والتى تبين انها عضو بالنيابة الادارية وامر رئيس الهيئة بعرض التحقيقات عليه بعد انتهاء التحقيقات

وكانت النيابة العامة امرت باخلاء سبيل المتهمة بالاعتداء على الضابط بكفالة مالية 2000 جنيه بعد وقوع مشادة كلامية بينهما وفرغت النيابة محتويات الفيديو المتداول للواقعة وتبين ان الضابط طلب من المتهمة عدم التصوير وارتداء الكمامة داخل المحكمة واعطائه الكارنية الخاص بها فردت عليه انها تعمل مستشار وعضو امم متحدة والله ما هتاخد كارنيهى فرد عليها الضابط انه هيضطر لاستخدام الكلابشات معها واحضار شرطية لوضعها في الحجز فردت عليه المتهمة يلا يا زبالة يلا زبالة فرد عليها الضابط المجنى عليه قائلا انا زبالة شكرا وطلب اثنين من الموظفات للتعامل معها .

وامرت النيابة العامة بتسليم المتهمة الهاتف المحمول والكارينة محتوى الحرز لها وتشكيل لجنة من الجهة الادارية المختصة بوزارة الداخلية لفحص محتوى الحرز لبيان وتحديد التلفيات وقيمتها تحديدا والتحفظ على الاسطوانة المدمجة في التحقيقات

وكان شهود العيان، كشفوا في واقعة تعدي سيدة على ضابط داخل محكمة مصر الجديدة، خلال الإدلاء بأقوالهم أمام نيابة النزهة الجزئية، أن الضابط لم يتجاوز في حق السيدة التى ظهرت في مقطع الفيديو وهى تتعدى عليه.

وكانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة قدرها 2000 جنيه وعجزت المتهمة عن الدفع وتم التحفظ عليها لحين دفعها الكفالة المقررة.

وكانت أجهزة الأمن تمكنت من القبض على بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة وتمزيق ملابسه بمحكمة مصر الجديدة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة انتحلت صفة مستشارة بالأمم المتحدة عندما طالبها الضابط بارتداء الكمامة الواقية تنفيذاً لقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا وعدم التصوير بالمحكمة فاعترضت، ووجهت للضابط ألفاظاً خارجه وقامت بالتعدي عليه وخلع الكتافات عن ملابسه الشرطية وتم ضبطها بمعرفة حرس المحكمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة