الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«فلاتي وبتاع نسوان» آخرهن عارضة أزياء فرنسية.. أجمل نساء العالم في أحضان براد بيت

أجمل نساء العالم في أحضان براد بيت
أجمل نساء العالم في أحضان براد بيت

يتمتع النجم العالمي براد بيت، بشعبية عالية في العالم كله، لدرجة أن النساء يتراشقن عليه واحدة تلو الأخرى، وكان أخرهن ما كشفته وسائل الإعلام العالمية، أنه على علاقة عاطفية سرًا مع عارضة الأزياء الفرنسية ​نيكول بوتورالسكي​، اذ انها متزوجة من رجل الماني، الا ان علاقتها به هي "علاقة مفتوحة" اي يقرر الثنائي البقاء معا، مع وجود علاقة أخرى لأحدهما أو كليهما، اذ ان زوج نيكول لا يمانع ان ترتبط برجل اخر.

ولهذا قررنا أن نستعرض معكم اليوم، كل ما تريدون معرفته عن نساء في حياة براد بيت:

= آخرهن نيكول بوتورالسكي.. أفادت صحيفة تايم الأمريكية مؤخرا أن براد بيت ونيكول بوتورالسكي، سافرا من لوس انجلوس بطائرة خاصة الى جنوب فرنسا لقضاء فترة راحة، وأشارت التقارير إلى أنهما اتخذا رحلة أخرى إلى مطار أصغر بمجرد وصولهم إلى فرنسا، وعلى الرغم من ذلك نفى براد بيت جميع الشائعات الخاصة بارتباطه.

= أبرزهن كانت النجمة العالمية أنجلينا جولي، حيث جاء خبر انفصالهم مفاجئًا حيث طلبت جولي الطلاق، بعد قصة حب عمرها 12 عامًا، إلا أن جولي طلبت الطلاق كان بعدما علمت الأم لـ6 أبناء، ثلاثة منهم بالتبني، بأن بيت على علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عامًا)، التي كان يصور معها فيلمًا مشتركًا فى لندن.

وأحست جولي من زوجها الخيانة، ووضعت إثر ذلك مراقبًا خاصًا أتاها بالخبر اليقين، عن وقوع الممثل الخمسيني الشهير بحب غيرها طيلة سنتين.

= بينما كانت جوينيث بالترو.. الخطيبة الأولى الرسمية له وقد دام ارتباطهم الرسمي لمدة عام بعد فترة من المواعدة منذ لقائهم فى فيلم «SEVEN» ولكنها قررت الانفصال عنه فى عام 1997 وعن سبب الانفصال قالت «بالترو»: لقد تغيرت حياتي بسبب هذا الانفصال فعندما انفصلنا شيء ما تغير بداخلي على الدوام، قلبي انكسر فى ذلك اليوم ولم يعد كما كان على الإطلاق.

=جينيفر إنيستون.. أما هذه النجمة فقد تعرف عليها «بيت» عام 1998، وتواعدا لمدة سنتين ثم تزوجا فى فرح أسطورى تحدث عنه العالم ربما لزواج الثنائي الأكثر وسامة فى عالم هوليوود إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا، حيث طلب منها الطلاق عام 2004، بعد الشائعات التى انتشرت عن علاقته بأنجلينا جولي، أثناء تصويرهم فيلم «Mr. & Mrs. Smith».

= ماريون كوتيار.. كما تداولت وسائل الإعلام وجود علاقة تجمع كلًا من براد بيت، والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، حيث استطاعت أنجلينا التأكد من ذلك وهو ما دفعها لطلب الطلاق خاصة أنه أن براد بيت وأنجلينا كانا يعيشان لفترة بعيدان عن بعضهما بسبب مشكلات تتعلق بغيرة أنجلينا جولى على براد من ماريون كوتيار، حيث كانت تخشى جولى على براد من أن يقع فى حب ماريون كوتيار.

= جينيفر لورانس.. ولم تكتفى إحدى الصحف العالمية بل تداولت فى الأونة الأخيرة خبرًا يفيد بأنّ الممثّل البالغ من العمر 54 عامًا يواعد الممثّلة الأمريكية جينيفر لورانس، والبالغة من العمر حوالي 28 عامًا، والّذي اعتبره البعض بأنّه يواعد فتاة أحلامه.

ولكن كانت لورانس قد انفصلت مؤخرًا عن حبيبها المخرج «دارن أرونوفسكي» وذلك بعد مرور سنة على ارتباطهما، وترددت أنباء عن نية براد بيت فى دفع زوجته السابقة إلى الحيرة والجنون بعد طرده من حياتها وطلب تسوية الطلاق.

= كريستنا آبلجيت.. واعد هذه الممثلة 1989 وكان عمرها وقتها 18 عامًا واصطحبته لحفل جوائز MTV وقتها.

= جوليت لويس.. دخل فى علاقة مع هذه الممثلة واستمرت حوالي ثلاث سنوات 1990-1993، وكانت الممثلة تبلغ وقتها 16 عامًا.

=جينيفر جارنر.. رصدت عدسات الكاميرات هذه النجمة خلال تجولها فى شوارع لوس انجلوس، وهي تحتسي القهوة مع صديقتها، ولك بعد خروجهما من النادي الرياضي.

وقررت النجمة ممازحة المصورين بشكل مفاجىء وقالت لهم إنها تواعد براد بيت حاليًا، وعندما حاول الصحفيون التأكد من كلامها أومأت برأسها ضاحكة.

=روبين جينيفز.. دخل براد بيت فى علاقة مع روبين جينيفز زوجة الملاكم مايك تايسون عقب الطلاق الذي وقع 1986 واستمر فى علاقة معها حتى 1987.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.