الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أبرز أحداث الجولة الـ 23 بالدوري المصري.. استمرار ”الكراسي الموسيقية” على المركز الثاني.. والكارت الأحمر وإقالة المدربين في صدارة المشهد.. و ”إللى هيقول VAR هياخد إنذار” تواصل كوميديا الإيجبشن ليج

الزمالك ضد إنبي
الزمالك ضد إنبي

انتهت أمس مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي شهدت الكثير من الأحداث منها التي غيرت شكل جدول ترتيب فرق الدوري ومنها القرارات الإدارية بإقالة مدربي الفرق ومنها الأحداث الكوميدية.

وفي هذا التقرير يستعرض "الموجز" أبرز أحداث الجولة 23 من عمر الدوري المصري...

بدأت مباريات الجولة الـ 23 بالدوري المصري بمباراة الإنتاج الحربي ضد طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد سجله كريم طارق في الدقيقة 71، ثم المباراة المثيرة بين أسوان وبيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، وافتتح التسجيل لزهرة الجنوب اللاعب فادي فريد في الدقيقة 29، قبل أن يسترجع فريق بيراميدز قواه ويتعادل في الدقيقة 81 بأقدام إيريك تراوري، ثم في الدقائق الأخير في المباراة يسجل المهاجم دودو الجباس هدف الفوز للفريق الساماوي.

وفي المباراة الثالثة بهذه الجولة التقى النادي الأهلي بالمصري البورسعيدي وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، ثم مباراة وادي دجلة ضد نادي مصر والتي انتهت بفوز الغزلان بنتيجة 2-1، كما انتصر فريق الجونة على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، واكتسح فريق سموحة ضيفه طنطا بثلاثية نظيفة.

كما حقق الزمالك فوزاً صعباً على حساب فريق إنبي بهدف دون رد، وانتهت مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وفي ختام مباريات هذه الجولة ذاق فريق الاسماعيلي مرارة الهزيمة على يد الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

استمرار المنافسة على المركز الثاني بين الزمالك وبيراميدز والمقاولون

وشهدت الجولة 23 استمرار صراع كل من: الزمالك، بيراميدز والمقاولون العرب على لقب وصيف جدول الترتيب، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة بالتساوي مع الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف في صالح الفريق السماوي، وجاء المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

الكارت الأحمر وإقالة المدربين عنوان الجولة الـ23

وفي مباريات الجولة الثالثة والعشرين، أشهر حكام تلك المباريات ثلاث بطاقات حمراء، واحد في مباراة المصري البورسعيدي ضد الأهلي من نصيب أحمد ياسر مهاجم الفريق البورسعيدي، واثنتين في مباراة وادي دجلة ضد نادي مصر، حيث حصل عمرو صالح لاعب فريق دجلة على بطاقة وأحمد سعيد أوكا من نادي مصر على الأخرى.

كما تم إقالة مديرين فنيين في أحداث هذه الجولة، حيث وجه مجلس إدارة نادي طنطا الشكر لمحمد صلاح، المدير الفني للفريق، بعد سوء الأداء والوقوع بالمركز الأخير بالجدول وتعيين أحمد سامي، المدير الفني السابق لطلائع الجيش، بدلاً منه، كما تم إقالة طارق العشري من القيادة الفنية للمصري البورسعيدي وتعيين علي ماهر مدرباً للفريق.

"إللي هيقول VAR هياخد إنذار" أحدث الطرائف في الدوري المصري

ومن المعهود على الدوري المصري أن يقدم لمتابعيه على مدار الموسم العديد من المشاهد الكوميدية، ولعل أحدث تلك المشاهد هذا الموسم هي اللقطة التي ظهر بها الحكم محمد يوسف، حكم مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري في ختام هذه الجولة، حيث اعترض عدد من لاعبي زعيم الثغر وطالبوا حكم المباراة بالاستعانة بتقنية الفيديو ليقول الحكم "إللي هيقول VAR هياخد إنذار" لتثير هذه المقولة سخرية متابعي الدوري المصري على السوشيال ميديا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.