الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«عود البطل ملفوف».. نجمات تفوقن على سلمى حايك في الجمال والرشاقة بعد سن الـ50

نجمات تفوقن على سلمى حايك في الجمال والرشاقة بعد سن الـ50
نجمات تفوقن على سلمى حايك في الجمال والرشاقة بعد سن الـ50

رغم أنها تمكنت من خطف الأنظار إليها عقب احتفالها بعيد ميلادها الـ 54، التى تثبت وبجدارة أنها لم تتأثر بمرور السنوات وتخطيها الـ50 منذ أربع سنوات كاملة، إلا أن هناك العديد من النجمات اللاتي أدهشن الجميع وتفوقن على سلمى حايك في الجمال والرشاقة بعد سن الـ50

ولهذتا نستعرض معكم نجمات هوليوود تفوقن على سلمى حايك في الجمال والرشاقة بعد سن الـ50

= ساندرا بولوك .. تعد من أهم نجمات هوليود ممن زاد بريقهن بعد الـ50 حيث تبلغ 55 عاما، ورغم ذلك تحافظ على جمالها وبريقها فى كل المهرجانات التى تحضرها.

= مونيكا بيلوتشى.. تعتبر الفنانة وعارضة الأزياء الإيطالية من أبرز الفنانات اللائى تخطين سن الخمسين وفى كل إطلالة لها تعطى درساً للنساء كيف يصبحن أنيقات بعد الخمسين.

= جينيفر لوبيز .. تبلغ من العمر 52 عاما لا تزال فى قمة جمالها الأخاذ، وتحافظ على رشاقتها البدنية بصورة كبيرة، تظهر خلال كل حفلاتها التى لم تتغير خلالها حماستها وطريقة رقصها منذ أن كانت فى العشرينات من عمرها.

= جينيفر أنيستون .. لم يقل بريقها مطلقاً رغم تخطيها الـ50 منذ عام وأكثر، حيث اقتربت من إتمام عامها الـ52، إلا أن ذلك لم يثنيها عن الظهور بمنتهى الجمال فى مختلف المناسبات.

= نعومي واتس.. من أجمل نجمات سينما هوليوود وكان دورها بفيلم King Kong هو الأشهر، وبالرغم من وجهها الملائكى الصغير إلا أنها ستتم هذا العام 51 سنة، وهى من أكثر الفنانات الرشيقات اللاتى وردن على هوليوود وقالت فى إحدى رحلاتها لمدينة سيدنى أنه لا يوجد أفضل من 100 ضغط يومياً عند الاستيقاظ كى تبدأ يومها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.