الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تتسبّب انتشار الحبوب والبثور.. كيفية الاعتناء بالبشرة مع ارتداء الكمامة

ارتداء الكمامة-البشرة
ارتداء الكمامة-البشرة

في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، أجبر الجميع على ارتداء الكمامة التى تسبب أضرار كثيرة للبشرة منها انتشار الحبوب والبثور؟.. ولهذا نستعرض معكم كيفية الاعتناء بالبشرة مع ارتداء أقنعة الوجه الواقية.

= يمكن أن يؤدي التصاق نسيج القناع الواقي بالبشرة إلى انتشار البكتيريا، التي قد تتواجد بالفعل على البشرة، لذلك من الضروري الحفاظ على نظافة بشرتك والتأكد من نظافة القناع الواقي.

ويعد قناع الوجه المنقّي الفقاعي بالفحم Purifying Bubble + Charcoal Face Mask مثاليا للتنظيف العميق؛ حيث تتغلغل الفقاقيع المعالجة بالأكسجين في المسامات لتزيل البكتيريا والشوائب والأوساخ وتترك البشرة نظيفة ونقية.

= 15 دقيقة فقط هي ما تحتاجينه لترطيب عميق لبشرتك مع قناع الترطيب للوجه بحمض الهيالورونيك والكولاجين Hyaluronic Acid + Collagen Face Mask.

ويتمتع حمض الهيالورونيك بتأثير مذهل في ترطيب بشرتك ومساعدتها على الاحتفاظ بالترطيب داخلها وخاصة في حالات جفاف البشرة، بالإضافة إلى فوائد الكولاجين لتجديد البشرة.

= إذا كانت لديك بالفعل مشكلة انتشار الحبوب أو البثور، أو أنها بدأت في الانتشار بعد ارتداء الأقنعة الواقية مع غيرها من مشكلات البشرة، فأنت بحاجة إلى قناع يحتوي على مكوّنات مناسبة يمكنها مواجهة هذه المشكلات المختلفة.

قناع معالجة بقع الوجه ومشكلات البشرة Spots + Blemish Face Mask معزّز بمستخلص شجرة الشاي ونبات ويتش هازل بالإضافة إلى حمض الساليسيليك بخصائصه المقاومة للميكروبات ليكون الحل المثالي والفعال في علاج انتشار الحبوب والبثور.

= من الضروري العمل على وجود حاجز بين بشرتك وقناع الوقاية للحد من الاحتكاك وحماية صحة بشرتك. يمكنك تحقيق ذلك من خلال الحفاظ على ترطيب بشرتك بشكل مستمر.

يحتوي قناع الوجه المحسّن والمرطب للبشرة Prime & Refine Face Mask على مستخلص الرمان الغني بمضادات الأكسدة، والذي يحمي البشرة ويمنحها الإشراق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.