الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:27 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل لقاء «السفاح أردوغان» ورئيس المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان

أردوغان
أردوغان

التقى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، رئيس المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، روبرت سبانو، في العاصمة التركية أنقرة، بعيداً عن وسائل الإعلام.

واستغرق اللقاء الذي حضره أيضاً وزير العدل التركي، عبد الحميد جول، قرابة 45 دقيقة، في إطار زيارة سبانو الرسمية إلى أنقرة حالياً، تلبية لدعوة من وزير العدل التركي.

وكان الرئيس التركي، أردوغان، استقبل أمس الأربعاء، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي، غابرييلا كويفاس بارون، في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة. وانعقد الاجتماع بعيدًا عن وسائل الإعلام، فيما لم تصرح أنقرة بأي تفاصيل عما دار في الاجتماع.

جدير بالذكر أن المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان هي محكمة تأسست في سنة 1959 بموجب الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان وتعنى بدراسة الشكاوي المقدمة إليها بأن إحدى الدول الأعضاء تخرق حقوق الإنسان المنصوص عليها في الاتفاقية وبروتوكولاتها، ويمكن أن يتقدم بالشكوى أفرادٌ أو دولٌ أعضاءٌ أخرى، وللمحكمة أيضاً حق الإفتاء فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.