الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:41 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

75 دقيقة.. إسبانيا تواصل البحث عن التعادل.. والقائم يحرم ألمانيا من الهدف الثاني

ألمانيا ضد إسبانيا
ألمانيا ضد إسبانيا

بعد مرور 75 دقيقة من عمر مباراة ألمانيا ضد إسبانيا، يواصل الماتادور الأسباني رحلة البحث عن مرمى كيفين تراب من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة المقامة حالياً باستاد مرسيدس بنز أرينا في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة بالتصنيف الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحرم القائم تيمو فيرنر من مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب ألمانيا، بعد تسديدة من المهاجم تصطدم بالقائم.

وتستمر المحاولات الأسبانية لإداراك هدف التعادل حتى الآن وارتفع استحواذ الأسبان على المباراة بنسبة 57% مقابل 43% لمنتخب ألمانيا.

وبعد ركود واستمرار اللعب في وسط الملعب جاءت تمريرة مرسلة من خط الدفاع الألماني للاعب روبن جوسينس الذي يمررها لتيمو فيرنر الذي سددها في شباك المنتخب الأسباني في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

ونجح لاعبو المنتخب الألماني في تسديد 7 كرات على مرمى دايفيد دي خيا، مقابل 3 تسديدات من جانب المنتخب الأسباني، كما احتسب حكم المباراة 5 ضربات ركنية مقابل 3 ركنيات لأسبانيا، كما احتسب 4 حالات تسلل على ألمانيا مقابل 3 حالات على المنتخب الأسباني.

وبدأ المنتخب الأسباني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دايفيد دي خيا.

خط الدفاع: دانيل كارفاخال، سيرجيو راموس، باو توريس، خوسيه جايا.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، سيرجيو بوسكيتس، فابيان رويز.

خط الهجوم: فيران توريس، رودريجو مورينو، خيسيوس نافاس.

فيما جاءت تشكيلة أصحاب الأرض كالتالي:

حارس مرمى: تراب.

في الدفاع: كيرير، سولي، رودريجر، جونزيس.

وفي الوسط: جوندوجان، توني كروس، إيمري كان.

في الهجوم: ساني، تيمو فيرنر، دراكسلر.

ويقع كلاً من طرفي مباراة اليوم بالمجموعة الرابعة بالتصنيف الأول لدوري الأمم الأوروبية رفقة كلاً من سويسرا وأوكرانيا، ويضم التصنيف الأول 4 مجموعات الأولي يقع بها منتخبات: هولندا، إيطاليا، البوسنة والهرسك، بولندا، والمجموعة الثانية تضم: إنجلترا،بلجيكا،الدانمارك،آيسلندا، وفي المجموعة الثالثة: البرتغال (حامل اللقب)، فرنسا، السويد، كرواتيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.