الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

3 أسباب تكشف سر فشل ”عبد الحفيظ” في السيطرة على اللاعبين

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كثرت الأزمات، وزادت التسريبات، وأنقلب السحر على الساحر، هو مخلص ما يدور في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يقوده إدارياً سيد عبد الحفيظ منذ فترة.

لم ينجح عبد الحفيظ الآونة الأخيرة في التحكم في زمام أمور الفريق بل ظهر عكس ذلك رغم أن جماهير الأهلي تأمل دائماً فيه، من أجل التحكم في اللاعبين، وعدم تفكك الفريق، وهو ما لم يحدث مؤخراً.

وشهدت الأيام الماضية تفاقم الأزمات وفشل في تجديد اللاعبين، بالإضافة لسوء التواصل معهم، وأسباب أخرى جعلت عبد الحفيظ محل انتقاد الجماهير.

وتعد أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أخر الأزمات التي واجهت عبد الحفيظ، قبل أن يلجئ لتوقيع عقوبة مالية كبيرة قدرها مليون جنية.

وفي خلال هذا التقرير يكشف "الموجز" أسباب فشل عبد الحفيظ في السيطرة على اللاعبين...

سحب الصلاحيات الإدارية

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسحب بعض صلاحيات من سيد عبد الحفيظ، مدير خلال الفترة الأخيرة.

وكان قرار "محمود الخطيب" بتقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ بسبب الخطأ الأخير برفع اسم سعد سمير صخرة دفاع الأحمر من قائمة النادي الأهلي في يناير الماضي من أجل قيد محمود كهربا دون الحصول على توقيعه على عقد جديد ليصبح لاعباً حرًا، قبل أن يتم منح أمير توفيق الصلاحيات في تجديد اللاعبين، ونجح في تجديد عقد سعد سمير لمدة ثلاث سنوات.

الانشغال بالحرب على أمير توفيق

سخر سيد عبد الحفيظ وقته الفترة الماضية من أجل الحرب على أمير توفيق الذي تم منحه جزء كبير من صلاحيات مدير الكرة له.

وسلبت بعض الصلاحيات من عبد الحفيظ بعد فشله في التجديد للاعبين، قبل أن يتم منحها لأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

فشل التواصل مع اللاعبين

فشل سيد عبد الحفيظ في الوصول للغة تفاهم مع اللاعبين الفترة الماضية، حتى أصبح التعامل بين الطرفين يسوده التوتر.

وشهدت الفترة الأخيره في تسبب عبد الحفيظ في الكثير من الأزمات مثل مشداته مع رامي ربيعه مدافع الفريقه، وحديث أحمد فتحي معه بحده خلال جلسة التجديد، بالإضافة إلى تصريحات حسام عاشور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة