الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:31 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: عودة سواريز لبرشلونه بشرط بقاء ميسي

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

كشفت تقارير إيطالية عن بعض التفاصيل المقررة أن تحدث في حال أن قرر ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، البقاء في قلعة البلوجرانا الموسم المقبل وتأجيل قرار الرحيل الذي اتخذه من قبل وأثار جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي على مستوى العالم.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن لويس سواريز في طريقه لقطع مفاوضاته مع إدارة فريق يوفنتوس بعد أن كان قريباً جداً من ارتداء قميص البيانكونيري في الموسم المقبل، وهو ما يفسر تراجع إدارة برشلونة عن الاستغناء عن المهاجم الأوروجواياني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد تلويح خورخي، والد ليونيل ميسي، بإمكانية بقاء نجله في صفوف برشلونة حتى الموسم المقبل، من الممكن أن يكون سبباً وراء تراجع سواريز عن الانتقال ليوفنتوس وهو ما قد يكون طلباً من ميسي نفسه بضرورة استمرار "العضاض" في صفوف البارسا.

ويدرس ليونيل ميسي حالياً التراجع عن طلبه الرحيل من برشلونه والاستمرار مع الفريق الكتالوني وهو ما وصفه البعض انه تحول استراتجي في تفكير اللاعب وإدارة أعماله لوالده ايضا.

وفجر موقع "TyC Sports" الأرجنتيني، المعروف بتقاريره الموثوقة، مفاجأة مدوية صباح اليوم الخميس ، مؤكدا أن شخصيات بارزة في برشلونة ناشدت ميسي للبقاء، وأن "البرغوث" سيقضي الساعات المقبلة للتفكير في خياراته "الجديدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.