الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد كيلاني يعلن لجمهوره الموعد النهائي لعرض ”الأنسة فرح” الجزء الثانى

محمد كيلاني
محمد كيلاني

أعلن الفنان محمد كيلاني أن الجزء الثاني من مسلسل "الأنسة فرح" سوف يعرض على الشاشات شهر نوفمبر المقبل، فهو يعكف حاليًا علي تصوير مشاهده المتبقية في العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبو اليزيد ونخبة كبيرة من نجوم الفن.
حيث تدورأحداث المسلسل حول فتاة تدعي "فرح" والتى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد فهي تعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأساً على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.
من جانب آخر شارك محمد كيلاني في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "فلانتيو" الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.