الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي أكرم حسني يبدأ تصوير فيلم جنان في اليابان

متع كلبك.. تعرف على قائمة أفضل فنادق الكلاب في بريطانيا وأسعار الإقامة بها

أفضل فنادق الكلاب فى بريطانيا
أفضل فنادق الكلاب فى بريطانيا

في تجربة فريدة من نوعها لم تحدث في مصر بل والدول العربية من قبل، كشفت صحيفة "مترو" البريطانية، في تقرير لها عن أفضل فنادق الكلاب فى بريطانيا وأسعار الإقامة بها، نظرًا لما يجده مربي الكلاب من صعوبة فى السفر نتيجة عدم قدرتهم فى العثور على مكان مناسب لإقامة الكلب خلال فترة السفر، ولذلك تم إنشاء فنادق خاصة بهم لحل هذه الأزمة مع توفير كافة سبل الرعاية والعناية بالحيوان الأليف.

ولهذا نستعرض معكم قائمة أفضل فنادق الكلاب في بريطانيا وأسعار الإقامة بها:

= فندق " Ballathie House".. يقع على 900 فدان ويحتوى على مطعم و غرف النوم فسيحة للكلاب ومزودة بأوعية وأكياس الهدايا، بالإضافة إلى مساحات واسعة لتمشية الكلب، وتبدأ سعر الإقامة فى الليلة الواحدة من 69 جنيه إسترليني للغرفة فقط .

= كوخ كاسل رايت بمقاطعة بوويز.. يطل الكوخ الذي يبلغ طوله 15 ميلاً على مناظر طبيعية خلابة ويتسع لثلاث كلاب ويحتوى بداخله على موقد يعمل بالحطب للتدفئة فى ليالى الشتاء الباردة، ويبدأ سعر قضاء سبع ليالى من 488 جنيهًا إسترليني.

= مزرعة" Tottergill "بمقاطعة كمبريا.. ثمانية من عشرة أكواخ مزرعة "Tottergill "، تستوعب ما يصل إلى كلبين بالإضافة إلى إعطاء هدايا للكلاب، وممارسة رياضة المشى بشكل يومى، كما تتوفر أحواض حمامات ومناشف وسرائر وتبدأ أسعار الإقامة لمدة سبع ليالى لأربعة من 759 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 30 جنيهًا إسترليني لكل كلب .

= فندق وسبا سبريد إيجل .. يقدم للكلاب المقيمين به أطعمة منها وجبة لحم الغزال البري، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الكلاب للصيد، كما يوفر الفندق معاطف للتجفيف، وغرف سبا وتبدأ أسعار الإقامة من 259 جنيهًا إسترليني.

= فندق ذا فيش .. يحرص على تدريب الكلاب على الجرى السريع، بالإضافة إلى تقديم الكعك والشاى للكلاب بعد فترة الظهيرة وغيرها من الأساليب الترفيهية التى يتبعها الفندق، وبالنسبة لأسعار الإقامة لم يذكرها التقرير.
فندق ساوث بليس بمدينة لندن

= فندق ساوث بليس .. يقع بالقرب من كاتدرائية القديس بولس، ويتميز الفندق بتقديمه جميع سبل الراحة للكلاب، من خلال أسرة خاصة ومناشف وعلاجات، وأيضاً لم يذكر التقرير أسعار الإقامة بالفندق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.