الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غياب شيكابالا والونش عن تدريبات الزمالك استعداداً لطلائع الجيش

شيكابالا
شيكابالا

تغيب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش، عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة التي تعرضا لها مؤخرا.
ومن المنتظر أن يخضع الثنائى لأشعة من أجل تحديد حجم الإصابات التي لحقت بهما، وذلك من أجل تحديد مدة غيابهما عن الفريق.
وكان شيكابالا والونش قد تعرضا للإصابة في الركبة في المباراة التي جمعت الزمالك بنظيره بيراميدز في مباراة الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بـثنائية دون مقابل.
ويستعيد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، خدمات نجم وسط الزمالك طارق حامد، في مباراة الفارس الأبيض ضد طلائع الجيش المقرر لها غداً الأحد في تمام الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتغيب طارق حامد عن مباراة فريقه ضد بيراميدز في الجولة الماضية، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية دون رد، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجولة الـ 23 أمام المقاولون العرب والتي انتهت بخسارة مدرسة الفن والهندسة.
وفي سياق متصل، يشهد المران الختامي للفارس الأبيض الذي سيقام مساء اليوم جلسة بين باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مع لاعبي الفريق من أجل توضيح بعد النقاط السلبية التى برزت في مباراة بيراميدز بالجولة الماضية والتى انتصر بها الفريق الأبيض بثنائية دون رد.
كما شدد كارتيرون من قبل على لاعبي الفارس الأبيض بضرورة عدم الوقوع في الأخاط التي ارتكبوها في مباراة بيراميدز مثل عدم التغطية الدفاعية الجيدة وكذلك ارتباك الخط الخلفي في الهجمات المرتدة وعدم التنسيق بين قلبي دفاع الفريق.
ويدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غداً السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 24 مباراة حققوا الفوز خلال 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة 4 مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.