الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 10:05 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم لليد يكشف تفاصيل الإجراءات الاحترازية للحضور

مونديال اليد
مونديال اليد

أكد الدكتور حازم خميس رئيس اللجنة الطبية العيا للنسخة 27 من بطولة العالم لليد للرجال مصر 2021 أن اللجنة ستتبع إجراءات صارمة ويتم تطبيقها بكل شدة وحزم للوقاية تماما من الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح الدكتور حازم خميس، أن حفل القرعة الذي سيقام اليوم ستتبع به كافة الإجراءات الاحترازية من خلال ارتداء ماسك الوجه ومراعاة التباعد بين الحضور لتوفير أقصي درجات الأمان.

وأشار الدكتور حازم أنه لم يتم حتي الآن تحديد الأمور الخاصة عدد الجماهير في المباريات مشيرا إلي أنه يتمني أن ينتهي الفيروس قبل بداية البطولة لحضور أكبر عدد من الجماهير .

وكشف حازم أن اللجنة تتواصل مع الجهاز الطبي بكل منتخب كما أنه سيكون هناك عدد ٢ مستشفي بجوار كل صالة مباريات لاستقبال أي حالات اصابة بكورونا كما انه سيتم عمل مسحة كورونا لكل المنتخبات كل ٧٢ ساعة وأن اللجنة طلبت من الاتحاد الدولي زيادة قائمة كل منتخب ب ٤ لاعبين تحسبا لإصابات في اي منتخب بالاضافة إلي أن الإعلاميين الذين سيحضرون البطولة ستوفر وزارة الصحة معامل تحاليل خاصة بهم .

وشدد خميس علي أن أي حالة اشتباه مصابة بفيروس كورونا سيتم التعامل معها حسب تعليمات منظمة الصحة العالمية وأن اللجنة مستعدة لكل الاحتمالات وأن الاتحاد الدولي ارسل لكل الفرق المشاركه الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا
وتابع خميس أن اللجنة تتابع كل ما يتم تداولة عن وجود مصل لعلاج فيروس كورونا وهناك اهتمام بهذا الأمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.