الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كابوس” لفايلر و”غاوي تعادل”.. تعرف على أرقام حمادة صدقي مع سموحة بعد الاستقالة

حمادة صدقي
حمادة صدقي

تقدم حمادة صدقي، المدير الفني لسموحة، باستقالته من تدريب الفريق بعد سوء النتائج – من وجهة نظره-، وكذلك لرفع الحرج عن مجلس إدارة الفريق.

وعلى الفور، قام محمد فرج عامر، رئيس سموحة، بقبول استقالة حماد صدقي، وبدأ عامر بإجراء بعض الاتصالات مع بعض المديرين الفنيين للتعاقد مع أي منهم من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، ويأتي إيهاب جلال وطارق العشري ومجدي عبد العاطي في مقدمة المدربين المرشحين لخلافة صدقي.

وفي هذا التقرير يستعرض "الموجز" أرقام حمادة صدقي مع فريق سموحة قبل الاستقالة....

تولى حمادة صدقي تدريب فريق سموحة منذ يناير الماضي بعد أن فسخ تعاقده مع فريق الهلال السوداني، وقاد صدقي الفريق السكندري في الدوري المصري خلال 12 مباراة سيطر التعادل على معظمها.

حقق سموحة الفوز تحت قيادة حمادة صدقي خلال مباراتين وخسر في مثلهما، وتعادل خلال 8 مباريات، وسجل لاعبو سموحة 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً.

فقد تعادل حمادة صدقي مع كل من: الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، مصر المقاصة، الأهلي، المقاولون العرب، إنبي، طلائع الجيش، أسوان.

فيما انتصر على كلاً من نادي مصر وطنطا، بينما تلقى الخسارة على يد بيراميدز والإنتاج الحربي.

ويعتبر حمادة صدقي "كابوس" لرينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يعتبر فريق سموحة أول فريق في الدوري المصري هذا الموسم يحقق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، عندما تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما في مباراة الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.